صفحة جديدة 3
:: الرئيسية :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: التقويم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 

   
العودة   منتديات جمانه > جمانه العامة > قارع بحجتك
   

قارع بحجتك نحو نقاش غير عقيم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2018, 01:16 AM   #9
الفهد


الصورة الرمزية الفهد
الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 987
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:17 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Darkslateblue
افتراضي



اختي انثى مختلفه الموضوع يطول فيه الحديث
في كل مجتمع زين وشين المعلم واجهة للبلد
وهو من يعطي قوة للاجيال تربيه و تعليم
و مثل ماقال ولد شيوخ هناك شواذ
و لازم يتعاقبون لان المثل يقول
من أمن العقوبه اساء الادب
يعطيك العافيه


 
 توقيع : الفهد



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

الساعة الآن 05:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
:: تصميم الإمارات للإستضافة ::