صفحة جديدة 3
:: الرئيسية :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: التقويم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 

   
العودة   منتديات جمانه > جمانه العامة > قارع بحجتك
   

قارع بحجتك نحو نقاش غير عقيم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2018, 01:03 PM   #5
واثـــ الخطوة ـــــق


الصورة الرمزية واثـــ الخطوة ـــــق
واثـــ الخطوة ـــــق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : اليوم (04:50 PM)
 المشاركات : 35,248 [ + ]
 التقييم :  182582
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



السلام عليكم مشرفتنا القديرة

الحقيقة أن هذا الموضوع جوهري و هام للغاية

أنا أتفق مع الأخ : علي أحمد في أهمية دور المعلم

و تأثير بعض التصرفات على الأجيال

و لكني أرى بأنه تسرع في إلقاء العقوبات

فلا بد من وجود مساءلة و لفت نظر وحاولة للنصح و التوعية و الإرشاد

و من ثم إن لم يستجب ننتقل للعقوبات التي ذكرها الأخ علي

لك كل شيء جميل


 
 توقيع : واثـــ الخطوة ـــــق



رد مع اقتباس
قديم 05-15-2018, 04:26 PM   #6
ورد


الصورة الرمزية ورد
ورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 880
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 05-18-2018 (10:29 PM)
 المشاركات : 8,747 [ + ]
 التقييم :  62869
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مع وجود هذه الصور السئيه هل يمكن ان ينشاء لنا جيل صالح بناء ؟
بكل تأكيد لاء
ان بِناء وَتَرْبِيَة الأجيال أمر من الأمور المهمة في الحياة، وهذهالتربية لا بد أن تقوم على أساس قوي من المنهج السليم، والعقيدة الصافية التي لايخالطها أي أخطاء ؛ لأن التربية قضية مُلحّة ومن القضايا الجوهرية ا، ولا بد من توفرالمربين المتمكنين، والناجحين الذين يستطيعون أن يصنعوا الأجيال وفق ما تمليه علينا عقيدتنا،ويقرره ديننا.

برائكم هل يستحق ان يعاقب /تعاقب ؟ وما هو العقاب المناسب ؟
بكل تأكيد يجب ان يعاقبوا
حتى يكونو عبره للجميع
ويعرف الجميع انهم مخطؤون ولا يكررون اخطاؤهم
ويحرص الجميع على عدم الوقوع بأي صوره من الصور التي ذكرتيها اعلى
قد يكون العقاب بالنقل لمكان بعيد


 
 توقيع : ورد



رد مع اقتباس
قديم 05-16-2018, 04:46 PM   #7
ولد شيوووخ


الصورة الرمزية ولد شيوووخ
ولد شيوووخ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 945
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:26 PM)
 المشاركات : 924 [ + ]
 التقييم :  6579
 SMS ~
لوني المفضل : أ‌أ‡أ‘أ›
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي أحمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الفاضله / انثى مختلفة لقد وقفت هنا على صور من الصور المشوهة لمقام يتم فيه بناء الاجيال الا وهو التعليم ان المعلم هو ربان سفينة هذه الامه فان خيرا فخير و الا فهذه الصور التي دونها قلمك ماهي الا هدم للاجيال فقد رايت كيف اثر ذلك على الابن الذي قال لوالدته (المعلم يكلم خطيبته) هذا غيض من فيض و على هنا يجب على ادارة التعليم تكليف جهات رقابيه والقاء عقوبات على المعلم اما بحسم من راتبه او نقله نقل تأديبي و لا اقول الا الله يكون في عون اولياء الامور شكرا اختي على قلمك وحسن اختيارك لهذا الموضوع وفقك الله ورعاك

بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية الموضوع اود اشكر الاخت انثى مختلفه وهي مختلفه فعلا بمواضيعها واختياراتها لشيء

يستفيد منه المجتمع ولا يهون البقيه فهم نجوم مبهره باقلامهم الذهبيه فلهم مني اعطر التحايا

بالنسبه للموضوع فانا اختلف مع اخي علي احمد فقد اوفت الكاتبه الموضوع واوضحت ان التعميم

غير صحيح واظهرت مشكوره بعض الصور الحسنه وحددت فيئه معينه فقط فيها سلبيات من

المعلمين والذي نيبقون مناره نقدي بهم بعد خير البشر صلى الله عليه وسلم والصحابة ا رضي الله عنهم
اخي المعلم/هـ بشر ليس معصومون من الخطاء مثلهم مثل باقي القطاعات الحكومه مثل الشرطه مثل

المرور و وباقي قطاعات وزارة الداخليه بكافة اجهزتها لا اعلم لماذا دائما ناخذ الجانب السيء فقط

لننتظر كم خريج وكم مهندس وكم طيار وكم دكتور وطبيب وكم وكم اليس هؤلاء تعلموا ع ايدي

اولئك المعلمين ان المعلم اوالمعلمه هو خريجي الاجيال وورثةالانبياء فقد تتلمذنا ع ايدي ولائك

المعلمين فشكرا لكل معلم اومعلم ولا ننكر ان هناك حالات شاذه لايمكن الحكم عليها وكلنا ذو خطاء

هل انت او انا لا نخطيء سبحان الله هناك اشخاص تخصصوا لتصيد الاخطاء وانا هنا لا اقصد اخي

علي احمد ولكن هناك اشخاص لايرون الا الجانب السيء من معلمينا ومعلمات بناتنا

شكرا لصاحبة الموضوع والشكر موصول لاخي علي احمد والكل من مر من هناء ودون بحروف

شكرا للجميع ومعذره للاطاله ,

تقبلوا اعطر التحايا وارقها,

ولد شيوووخ


 
 توقيع : ولد شيوووخ



انثى مختلفه سلمت يداك شكرا بحجم السماء ع الاهداء الرائع جدا


المبدأ الذي يقودني في حياتي
أن وظيفة القيادة
هي إخراج مزيداً من القادة
لا مزيداً من الأتباع


رد مع اقتباس
قديم 05-16-2018, 06:59 PM   #8
علي أحمد


الصورة الرمزية علي أحمد
علي أحمد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:28 PM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
لوني المفضل : أ‌أ‡أ‘أ›
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد شيوووخ مشاهدة المشاركة



بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية الموضوع اود اشكر الاخت انثى مختلفه وهي مختلفه فعلا بمواضيعها واختياراتها لشيء

يستفيد منه المجتمع ولا يهون البقيه فهم نجوم مبهره باقلامهم الذهبيه فلهم مني اعطر التحايا

بالنسبه للموضوع فانا اختلف مع اخي علي احمد فقد اوفت الكاتبه الموضوع واوضحت ان التعميم

غير صحيح واظهرت مشكوره بعض الصور الحسنه وحددت فيئه معينه فقط فيها سلبيات من

المعلمين والذي نيبقون مناره نقدي بهم بعد خير البشر صلى الله عليه وسلم والصحابة ا رضي الله عنهم
اخي المعلم/هـ بشر ليس معصومون من الخطاء مثلهم مثل باقي القطاعات الحكومه مثل الشرطه مثل

المرور و وباقي قطاعات وزارة الداخليه بكافة اجهزتها لا اعلم لماذا دائما ناخذ الجانب السيء فقط

لننتظر كم خريج وكم مهندس وكم طيار وكم دكتور وطبيب وكم وكم اليس هؤلاء تعلموا ع ايدي

اولئك المعلمين ان المعلم اوالمعلمه هو خريجي الاجيال وورثةالانبياء فقد تتلمذنا ع ايدي ولائك

المعلمين فشكرا لكل معلم اومعلم ولا ننكر ان هناك حالات شاذه لايمكن الحكم عليها وكلنا ذو خطاء

هل انت او انا لا نخطيء سبحان الله هناك اشخاص تخصصوا لتصيد الاخطاء وانا هنا لا اقصد اخي

علي احمد ولكن هناك اشخاص لايرون الا الجانب السيء من معلمينا ومعلمات بناتنا

شكرا لصاحبة الموضوع والشكر موصول لاخي علي احمد والكل من مر من هناء ودون بحروف

شكرا للجميع ومعذره للاطاله ,

تقبلوا اعطر التحايا وارقها,:isx66170:

ولد شيوووخ
الفاضل ولد شيوخ اشكر لك مداخلتك الجميلة و المثرية اتفق معك في كل ما ذكرت حبيت فقط اعقب اني لم اشتثني الصور الجميله من التعليم ولكني توقفت على الاسئله التي طرحتها الفاضله انثى مختلفه و الحمد لله الموضوع مهم و جوهري
و تعقيبا على مديرنا الفاضل واثق الخطوه احسنت برأيك و لكن وعن تجربه مثل هذه المساءلات مضيعه للوقت فالغالب لا يستجيبون و كما يقول المثل ( الكتاب بين من عنوانه ) أحسنتم وفقك الله


 
 توقيع : علي أحمد



شكراً لأناملك انثى مختلفة على التصميم الانيق


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
:: تصميم الإمارات للإستضافة ::